آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/07‏/2011

بريطاني من أصل مصري يعتدي علي غالي ويكسر نظارته

229

تقوم السلطات البريطانية بتضييق الخناق علي تحركات وزير المالية السابق يوسف بطرس غالي، حيث طلبت منه مراجعة مكتب وزارة الداخلية البريطانية تليفونياًَ عصر كل يوم لمعرفة تحركاته ونشاطه اليومي في إطار التحقيق الذي تم معه بتهمة التقدم بمعلومات كاذبة لوزارة العدل، تمثلت في تدوينه في الأوراق الرسمية، أنه غير مطلوب لأي جهة من جهات التحقيق، علي خلاف الحقيقة، بعد أن تبين أنه هارب من تنفيذ حكم بالسجن أصدرته محكمة جنايات القاهرة.
كما تم وضع يوسف بطرس غالي علي قائمة المطلوبين من «الانتربول الدولي».
وفي محاولة لتثبيت أوضاعه وعدم تسليمه لمصر، يتفاوض يوسف غالي علي شراء شركة معاملات ماليةلبنانية متعثرة، مقرها شارع «وايت شابل» شرق لندن.
وعلي صعيد آخر حرر يوسف بطرس غالي مع زوجته اللبنانية محضراً في قسم شرطة «متروبوليتان» اثبت فيه تعرضه للضرب من جانب مواطن إنجليزي من أصل مصري، أثناء تجواله مع زوجته في حديقة «الهايد بارك» خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما أدي لتحطيم نظارته، الأمر الذي أدي لإصابة زوجته بالاغماء.
المواطن جورج سعيد برر اعتداءه علي غالي بأن الوزير السابق «سرق مصر والمصريين في الوقت نفسه سحب رجل الأعمال السعودي عرضه للدكتور يوسف بطرس غالي للعمل معه كمستشار، وطالب رجل الأعمال الوزير السابق برد الشيك الذي حصل عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى