آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/07‏/2011

الجيش يتدخل لفض اشتباكات عنيفة في تونس

275

أعلن وكالة الأنباء الحكومية في تونس اليوم الأربعاء أن قوات الجيش أطلقت أعيرة نارية في الهواء لفض اشتباكات بين أهالي في مدينة قفصة جنوب البلاد.

وقد استعمل الأهالي في تلك الاشتباكات السيوف والسكاكين والعصي في استمرار لحالة الانفلات الأمني التي تعصف بالبلاد منذ الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن على.

ودارت هذه الصدامات بسوق الفجر وبشارع فلسطين وبحي النور، واستعملت قوات الأمن الداخلي الغاز المسيل للدموع كما انتشرت الآليات العسكرية وتعزيزات أمنية وعسكرية كبيرة باهم المفترقات وحول محيط المنشآت الحيوية وذلك بهدف تفريق هذه المجموعات التي تراشقت فيما بينها بالحجارة مستعملة كذلك الهراوات والسيوف والسكاكين.

وكانت قد تجددت مساء الثلاثاء وحتى ساعات متأخرة من الليل صدامات عنيفة بين هذه المجموعات في بعض الإحياء وعلى مستوى عدد من المفترقات الطرقية حيث أحرقت العجلات المطاطية وحاويات القمامة ووضعت الحواجز لقطع حركة السيارات على مستوى الطرقات الرئيسية والفرعية للمدينة.

واستعملت قوات الأمن الداخلي الغاز المسيل للدموع وأطلقت قوات الجيش الوطني أعيرة نارية في الهواء للحيلولة دون احتكاك المجموعات المتنافرة فيما بينها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى