آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/07‏/2011

القذافي مخاطبا الثوار: سلموا سلاحكم يا خونة

130

تحدى الزعيم الليبي معمر القذافي مجددا الحلف الأطلنطي "الناتو" والثوار الليبيين، مؤكدا أنه "مستعد للتضحية من أجل هزيمة العدو"، وذلك في رسالة صوتية الى أنصاره في زليتن (التي تقع 120 كيلو مترا غرب طرابلس).
وجاء في الرسالة التي بثها التليفزيون الليبي، أمس الأربعاء: "لا نخاف، نتحداهم، سندفع الثمن بأرواحنا ونسائنا وأطفالنا، نحن مستعدون للتضحية من أجل هزم العدو"، داعيا أنصاره إلى: "زحف جماهيري مقدس لتحرير الجبل الغربي" في جنوب غرب طرابلس، والذي يسيطر عليه الثوار.
وقال القذافي مخاطبا الثوار: "سلموا سلاحكم يا خونة، اختاروا يا خونة الموت أو الاستسلام"، مؤكدا أنه "لولا حماية طائرات الصليب لما تمكنوا من دخول الجبل الغربي".
وسخر القذافي من الجهود الرامية لإنهاء حكمه، وتحدى هجوم المعارضة المتعثر الآن والهجمات الجوية التي يشنها حلف الناتو على قواته وعلى البنية التحتية لجيشه، ولم تحقق الجهود الدبلوماسية المحمومة التي بذلت مؤخرا الكثير، وأصرت المعارضة على أن يتنحى القذافي كخطوة أولى، بينما تقول حكومته أن دوره ليس محل تفاوض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى