آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2011

القذافي: مبارك لا يستحق البهدل

القذافي ومبارك

إنتقد الزعيم الليبي معمر القذافي الثورة الشعبية في مصر التي أجبرت حسني مبارك على ترك السلطة هذا العام في الوقت الذي يقاتل فيه القذافي معارضين سيطروا على مساحات من ليبيا.


وقال القذافي في تسجيل صوتي للمصريين بمناسبة الذكرى السنوية لثورة 1952 التي أنهت النظام الملكي بمصر ومهدت الطريق أمام وصول الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الى السلطة عن سبب قيام المصريين بهذه الثورة.

وأضاف "جاوبوني لماذا قمتم بالثورة .. هل علشان تجيبوا عمرو موسى رئيساً لمصر .. ما تجيبوا نوال السعدواي أفضل، قمتم بالثورة لماذا ..."

ِوأضاف متسائلا ماذا أنجزت تونس ومصر بهاتين الثورتين هل هو استبدال نظام حكم بآخر.

وقال "أما بعد هذا التعب وتحرقوا البلاد وتخربوها والمصالح تتعطل وفي النهاية نرجع نجيب رئيس آخر يا سلام هي دي آخرتها.

ودافع القذافي عن مبارك الموجود في مستشفى شرم الشيخ الدولي منذ أبريل نيسان ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة بتهمة إساءة استغلال السلطة وقتل متظاهرين وأشار الى أن المصريين تعجلوا في الإطاحة به دون بديل واضح.

وقال "حسني مبارك ما يستحق البهدلة يبقى معزز مكرم في أي مكان" مضيفاً أنه يجب تكريمه وكان من الأفضل لو ظل مبارك رئيساً لمصر.
وأضاف "ما تخلوا الرئيس الأول أفضل يتم مدته وتعملوا انتخابات وتقولوا مع السلامة وانتخبوا رئيس آخر وتتركوا الحياة طبيعية جداً جداً في مصر وبدون مظاهرات ولا اعتصامات هذه المدة كلها سواء في
مصر أو تونس ماذا يعني هذا..."
ويتشبث القذافي بالسلطة رغم أربعة أشهر من الغارات الجوية التي يقودها حلف شمال الأطلسي وحملة من جانب المعارضين ضد حكمه المستمر منذ 41 عاما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى