آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/07‏/2011

«تمورة» عدو الثورة يلجأ للفيس بوك وSMS لإنقاذ ألبومه

244

اتفق تامر حسني مع منتج البومه «اللي جاي أحلي» محسن جابر علي تكثيف دعاية الألبوم خلال الأسبوع المقبل، حتي يحاول انقاذ ما يمكن أنقاذه، بعد الفشل الذريع الذي لاقاه الألبوم في الأسواق حيث أنه لم يتبق علي انتهاء الموسم الصيفي ألا عشرة أيام فقط ولم يحقق البومه منذ أن تم طرحه من أربعة أسابيع أكثر من 5 آلاف نسخة علي الرغم من قيامه بتوزيع CD خاص بأحدث أفلامه نور عيني مجاناً علي الألبوم.


تامر اجتمع مع فريق عمل خاص، بتنشيط بيع البومه ولتغيير شكل الدعاية الجديدة التي أتفقا علي أن تكون علي ثلاثة محاور الأول عن طريق الأتصالات حيث أتفق محسن جابر مع شركات الدنج تونز علي تكثيف دعاياها للألبوم خلال الفترة المقبلة إلي الضعف كما أتفق مع شركات المحمول الثلاث علي بدء حملة أرسال رسائل دعائية للجمهور عبر الموبايل وركز علي شريحة المصطفين سواء في الساحل الشمالي أو مارينا والإسكندرية حيث تزيد القوي الشرائية لدي المصطفين.


أما المحور الثاني للدعاية فهو من خلال استخدام الشباب من جمهور تامر بالترويج له علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك واختلاق ارقام مبيعات وهمية وادعوا أن تامر باع أكثر من مليون نسخة، كما طلب منهم تكثيف استخدام شريط المحادثات اسفل قناة مزيكا في ارسال تهاني لتامر لنجاح البومه ودعوة محبيه لشرائه وتحفيز الجمهور علي عدم تنزيل الألبوم من الأنترنت.


أما المحور الثالث فاعتمد علي تكثيف البانارات والإعلانات والحاق برومو مسلسله الجديد «أدم» كهدية علي كل سي دي يتم بيعه وقام بلصق هذه الدعايه الجديدة علي صفحته الخاصة علي الانترنت.


في نفس السياق أقترحت بعض شركات الدعاية استخدام اسم وصورة مي عز الدين للدعاية بشكل عام لتامر وبشكل خاص للشريط الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى