آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/08‏/2011

تجديد حبس يوسف والي 15 يوما

186

قرر المستشار أحمد إدريس رئيس هيئة التحقيقات المنتدب من وزير العدل للتحقيق في وقائع فساد وزارة الزراعة اليوم الأحد، تجديد حبس يوسف والي وزير الزراعة الأسبق 15 يوما علي ذمة التحقيقات في قضية الإهدار العمدي للمال العام ببيع أرض جزيرة البياضية بالأقصر لرجل الأعمال الهارب حسين سالم بمبلغ 9 مليون جنيه في حين أن الخبراء قدروا سعرها الحقيقي ب209 مليون جنيه .
في نفس السياق قرر المستشار إدريس إستدعاء وزير الزراعة الأسبق أحمد الليثي غدا الإثنين و رئيس ديوان الجمهورية السابق زكريا عزمي الأربعاء لسماع أقوالهما في نفس القضية .
وكان مصدر قضائي، قد كشف أن المستشار أحمد إدريس رئيس الهيئة المنتدبة من وزير العدل للتحقيق فى وقائع فساد وزارة الزراعة والاستيلاء على أراضى الدولة سيواجه زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق والمهندس أحمد الليثى وزير الزراعة الأسبق بمستندات تثبت تورطهما فى تسهيل الاستيلاء على أراضى الدولة وإهدار المال العام فى قضية بيع 36 فدانا من محمية أرض جزيرة البياضية بالأقصر لشركة التمساح التى يملكها رجل الأعمال حسين سالم مقابل 9 ملايين جنيه رغم أنها محمية طبيعية يحظر بيعها أو استخدامها فى أى أنشطة سياحية أو تجارية كما أن ثمنها الحقيقى يبلغ 209 ملايين جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى