آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/08‏/2011

وزير الإعلام يستغنى عن 385 مستشاراً

3

• أصدر وزير الإعلام أسامة هيكل قراراً بإنهاء عمل جميع المستشارين في كافة قطاعات اتحاد الإذاعة و التليفزيون و عددهم 20 مستشاراً و قرر الإبقاء على مستشار قانوني وحيد لرئيس اتحاد الإذاعة   و التليفزيون، و كان مجموع ما يتقاضاه المستشارون نحو مليون جنيه سنوياً . 

• كما أصدر وزير الإعلام أسامة هيكل قراراً بوقف الاستعانة ببرامجيين في قطاع الإذاعة من الخارج بعد إحالتهم للمعاش و عددهم 365 برامجي يقدمون برامج بالشبكات الإذاعية المختلفة بعد إحالتهم للمعاش و كانوا يتقاضون نحو 4 مليون جنيه سنوياً و ابقي فقط على  11 برامجي من رواد العمل الإذاعي.

• و أكد وزير الإعلام في قراره على شكره و إشادته بما قدمه المستشارون من جهد و عمل هام و رائد في الفترة السابقة باعتبارهم من الرواد  و من قامات العمل الإعلامي و أن القرار يستهدف بالمقام الأول إتاحة فرص و موارد جديدة للشباب .

• القرار يستهدف ضبط الإنفاق المالي في قطاعات الإعلام حيث يوفر نحو 5 مليون جنيه سنوياً و يستهدف أيضاً في قطاع الإذاعة إتاحة أوقات بث إذاعي أكبر لشباب الإذاعيين و توفير نفقات لتطوير العمل الإذاعي و منح فرص جديدة لشباب المذيعين في أوقات البث تتطلب أجور برامجيه جديدة.

• القرار وضع حد أقصى لإنهاء عمل المستغنى عنهم في 31/12/2011 أو انتهاء تعاقداتهم ايهما اقرب، و شدد قرار وزير الإعلام على منع التعاقد مع أي مستشار أخر إلا في حالات الضرورة القصوى و بموافقة وزير الإعلام شخصياً .   

• القرار أبقى فقط على 11 برنامج لرواد الإذاعة و هم امال فهمي              و فهمي عمر و فاروق شوشه و فضيلة توفيق و هالة الحديدي و نادية صالح و حمدي الكنيسي و وجدي الحكيم و هاجر سعد الدين و عمر بطيشه و ايناس جوهر . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى