آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/08‏/2011

منشآت حماس الأمنية تتعرض للقصف.. وإصابة 4 إسرائيليين بصاروخ "جراد"

108

قصفت طائرات حربية إسرائيلية منشآت أمنية لحركة حماس الإسلامية في غزة في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، مما أسفر عن مقتل فلسطيني واحد على الأقل، وذلك في إطار انتقامها من هجمات شنها مسلحون في جنوب إسرائيل قرب الحدود مع مصر وقتل فيها ثمانية إسرائيليين.
وقال سكان في غزة إن ثلاثة مجمعات تابعة لحماس تعرضت للقصف في الغارات التي شنت خلال الليل. وقال مسئولون طبيون: إن صبيا عمره 13 عامًا في مبنى مجاور قتل وأصيب 17 بجروح. ولم ترد تقارير فورية عن خسائر بين النشطاء.
وقالت تقارير إعلامية أن 4 إسرائيليين أصيبوا بجروح بعد سقوط صاروخ من نوع جراد على مدينة أسدود جنوب إسرائيل اليوم الجمعة، ويعد هذا الهجوم التاسع من نوعه على مدن إسرائيلية منذ الساعات الأخيرة من فجر اليوم.. وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في وقت سابق من صباح اليوم عن سقوط 5 قذائف بعد إطلاقها من قطاع غزة.
وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في خطاب تليفزيوني قصير بشأن أكثر الهجمات فتكا في إسرائيل منذ 2008 "إذا ظن أحد أن دولة إسرائيل سترضى بذلك فهو مخطيء".
وأضاف نتنياهو قائلا "الناس الذين أعطوا الأمر بقتل أهلنا واختبأوا في غزة لم يعودوا في عداد الأحياء.. إنني أضع مبدأ: عندما يؤذى أحد مواطني إسرائيل نرد على الفور وبقوة."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى