آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/08‏/2011

استشهاد مجند وإصابة آخر فى المنطقة الحدودية الواقعة بمنطقة النقب

68
العريش - أ ش أ
استشهد مجند على الحدود وأصيب جندي آخر من الأمن المركزي وشخص آخر - لم يتم التعرف عليه حتى الآن - في المنطقة الحدودية عند العلامة الدولية رقم 79 والواقعة بمنطقة النقب بوسط سيناء .
وقالت مصادر أمنية إن الأول يدعى حسن إبراهيم حسن -21 عاما - وقد أصيب بمقذوف حارق أدى الى وفاته في الحال , والثاني يدعى هشام صفوت عبد الرحمن - 21 عاما وقد أصيب بطلق ناري في الرأس وهو في حالة غيبوبة تامة .. أما الثالث فقد أصيب بطلق ناري.
هذا وقد تم نقل الجثة والمصابين الى مستشفى نخل المركزي .. وأعيد نقل المصابين الى مستشفى السويس العام لاستكمال العلاج .
كانت مصر قد تقدمت باحتجاج رسمي لإسرائيل الجمعة بعد استشهاد ثلاثة من أفراد الأمن المصري خلال هجوم إسرائيلي لملاحقة مهاجمين قتلوا ثمانية إسرائيليين.
وبدأت النيابة العامة بالعريش تحت إشراف المستشار عبدالناصر التايب المحامي العام الأول لنيابات شمال سيناء تحقيقاتها في أحداث الحدود, والتي وقعت عند العلامة الدولية رقم 79 بمنطقة النقب بوسط سيناء, وأدت إلى مصرع عدد من أفراد الأمن المركزي نتيجة لإطلاق النار عليهم من الجانب الآخر.
وقد انتقل فريق النيابة إلى مستشفى العريش العام لمناظرة الجثث, وضم الفريق كل من طارق زكي مدير النيابة الج
زئية, وباسم أبوالسعود وهيثم عمار وكيلا أول النيابة.
وقد اتضح من معاينة النيابة أن أحد الأفراد توفي متأثرا بإصابته بطلق ناري أدى إلى تهشيم رأسه تماما من الجانب الأيسر, وتوفي الثاني بطلق ناري في القلب وأخرى في البطن خرجت من الجهة الأخرى.
وأشار التقرير إلى أن أحد الجنود أصيب بـ 7 رصاصات في أنحاء متفرقة من جسمه، بينما أصيب الثاني في القدم بطلق من العيار الثقيل أدى إلى قطع الشرايين ووفاته على الفور, وأصيب المجند الثالث برصاصة في الصدر وأخرى في البطن.
وأكد التقرير أن نوع المقذوف المستخدم في الإصابات من النوع الذي ينفجر داخل الجسم.
وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث وتحديد سبب الوفاة ومعاينة العيار الناري المستخدم في الواقعة وتحديد حجمه ونوعه, وكذا تسليم الجثث لذويهم والتصريح بدفنها, وطلب تحريات إدارة البحث والاستعلام عما حدث عند العلامة 79 بوسط سيناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى