آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/08‏/2011

الكسب غير المشروع يستمع لأقوال الشهود حول ثروة سوزان ثابت

247

استمع المستشار خالد سليم رئيس هيئة الفحص بجهاز الكسب غير المشروع إلى شهادة كل من الدكتور محمد هانى الأستاذ بكلية طب القصر العينى والسفير ناجى الغطريفى بخصوص البلاغ المقدم من الدكتور مدحت خفاجى حول تملك سوزان مبارك لقصر بسويسرا.

ونفى الشاهدان علمهما بذلك وبأنهما لم يقررا للمبلغ بأية معلومات بهذا الشأن.

من ناحية أخرىاستمع المستشار مدحت عبدالفتاح رئيس هيئة الفحص بالجهاز إلى أقوال مصطفى بكرى رئيس تحرير صحيفة الأسبوع وعضو مجلس الشعب السابق بخصوص البلاغ المقدم منه ضد طلعت السادات عضو مجلس الشعب السابق، وشقيقه محمد أنور عصمت السادات عضو مجلس الشعب السابق وأسرتهما بشأن استخدامهما لصفتهما النيابية فى تحقيق تلك الثروة.

وأشار بكرى إلى أن ثروة أسرة طلعت ومحمد أنور عصمت السادات تتمثل فى عدد كبير من الفيلات والقصور والشاليهات والشقق الشركات المتعددة الأنشطة إلى جانب مساحات من الأراضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى