آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/08‏/2011

بسبب علاقته بغادة عبد الرازق .. طوني خليفة يستفز خالد يوسف

158

الفن أونلاين : غضب المخرج خالد يوسف من طوني خليفة خلال استضافته في برنامج "الشعب يريد" ، عندما سأله عن علاقته بغادة عبد الرازق وهو الأمر الذي تسبب في انفعال خالد يوسف، حيث رد بانفعال شديد قائلا:" يعني انت بتسألي بشكل مباشر عن وجود علاقة بيني وبين غادة عبد الرازق".

ووصف خالد يوسف علاقته بغادة بأنها بمثابة شقيقته ولكنه اعترف أنه مازال يقاطعها بسبب موقفها من الثورة بعدما خرجت في مظاهرات تأييد الرئيس السابق مبارك.

كما تحدث ايضا عن عادل إمام وأكد أن موقفه معروف للجميع من البداية وهو تأييده للتوريث، كما يري أن الأفلام التي قدمها لا تعبر عن معاناة المواطن المصري.

وأوضح المخرج أن محاكمة مبارك بهذا الشكل وإذاعتها عبر القنوات الفضائية، أثبتت أنه لا شخص فوق القانون المصرى، كما أظهرت للعالم أجمع أن القضاء المصرى لا يعرف غير تحقيق العدالة.

وأشار يوسف، إلى أن بعض الأشخاص سيتعاطفون مع الرئيس مبارك، نظرا لإظهاره بهذا الشكل الغير معتاد، لكن لابد أن نضع فى الاعتبار أن هذا الرجل هو المسئول الأول عن فساد الحياة السياسية فى مصر، وهو المسئول عن تحطيم أحلام ملايين من الشباب المصريين، وهو الذى أدى باقتصاد مصر إلى الوراء، وتراجع قيمة مصر بين الدول الاقتصادية.

وأضاف يوسف، أن الشعب المصرى بطبيعته طيب وحنون، ولكن إصراره على محاكمة مبارك بهذا الشكل ماهو إلا إحقاقا للحق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى