آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/08‏/2011

معاكسة فتاة : سبب ما حدث فى السيدة زينب

363

شهدت منطقة السيدة زينب، مساء الإثنين، مشاجرة بين عائلتي «الصعايدة» و«الدرب الجديد»، استخدما خلالها الأسلحة النارية والسنج والسيوف وزجاجات المولوتوف.

واستمرت الاشتباكات بين العائلتين أكثر من 3 ساعات تعطلت خلالها الحركة المرورية في شوارع: السد، وزين العابدين، وقدري، فيما سارت السيارات عكس الاتجاه في شارع المبتديان والشوارع الجانبية هرباً من إطلاق الرصاص.

وحاولت 6 تشكيلات أمن مركزي فرض السيطرة على الموقف بعد ساعة من بدء الاشتباكات وتجمهر ألف شخص من العائلتين أمام قسم السيدة زينب وتبادلهم القذف بزجاجات المولوتوف.

وأطلق رجال الأمن المركزي الفنابل المسيلة للدموع لتفريق العائلتين، بينما قالت مصادر طبية إن عدداً من المصابين تم إسعافهم في مكان الحادث، ورفضوا التواجد في المستشفيات وفروا هاربين.

وقال شهود عيان إن رجال الشرطة حضروا بمجرد اندلاع الاشتباكات، وعندما اشتد إطلاق الرصاص اختبأ رجال الشرطة داخل مسجد السيدة زينب وسط المصلين الذين تركوا صلاة القيام وغادروا المسجد هرباً من الاشتباكات.

وقالت مصادر أمنية إن الخلافات مستمرة بين العائلتين منذ ثلاثة أيام، وتجددت اليوم في هذه المشاجرة، بعد خلاف على معاكسة فتاة من عائلة «الدرب الجديدة» الشهيرة بعائلة «الذئب»، وأن الخلافات مستمرة بسبب نزاع على بيع المنتجات على أرصفة ميدان السيدة زينب، حيث احتلت عائلة «الصعايدة» شارع زين العابدين، وتقابلها عائلة «الذئب» في منطقة الدرب الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى