آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/08‏/2011

ولاد العرص الخارجية الإسرائيلية : لسنا معنيين بقتل جنود مصريين

99
القدس المحتلة: اكدت وزارة الخارجية الاسرائيلية السبت انها تجري حاليا مشاورات حول اعلان الحكومة المصرية عن استدعاء السفير المصري من اسرائيل الى القاهرة،نافية تلقيها حتى الان بلاغا مصريا رسميا بهذا الشان.
ونقل موقع "صوت اسرائيل" عن مصدر سياسي كبير في تل أبيب " ان اسرائيل غير معنية باصابة رجال شرطة مصريين وانها ستوضح ذلك لجميع الجهات ذات الشان".
ومن جانبها تجري وزارة الخارجية الامريكية اتصالات مع مصر لاستيضاح طبيعة التقارير حول هذا الموضوع، وتقوم جهات اوروبية باجراء اتصالات مماثلة.
وقد جاء في بيان صدر في ختام جلسة لمجلس الوزراء المصري برئاسة عصام شرف فجر اليوم السبت انه تقرر استدعاء السفير من اسرائيل الى حين تلقي القاهرة نتائج التحقيقات الاسرائيلية في حادث مقتل 5 من افراد قوات الامن المصرية خلال عملية مطاردة العناصر الارهابية على الحدود بين البلدين اول امس.
وحملت حكومة القاهرة إسرائيل المسئولية السياسية والقانونية المترتبة على هذا الحادث معتبرة اياه خرقاً لبنود ا
تفاقية السلام الموقعة بين البلدين.
وقرر مجلس الوزراء المصري كذلك استدعاء السفير الإسرائيلى في القاهرة لإبلاغه رسميا احتجاج مصر على حادث مقتل رجال الامن المصريين مع المطالبة بإجراء تحقيق رسمي مشترك لكشف ملابساته .
كما طالبت الحكومة المصرية اسرائيل بتقديم اعتذار ‏عما وصفته بالتصريحات غير المسئولة والمتسرعة لبعض القيادات الاسرائيلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى