آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/08‏/2011

وفد إسرائيلي يصل القاهرة لبحث الأوضاع على الحدود ومقتل الجنود المصريين

وصل إلى القاهرة، الأحد، وفد إسرائيلي على متن طائرة خاصة تحمل علم بلادها قادمة من تل أبيب< في «مهمة عمل قصيرة» لمصر، يبحث خلالها مع عدد من المسؤولين المصريين تطورات الوضع على الحدود «المصرية - الإسرائيلية» والموقف العام بعد مقتل الجنود المصريين على أيدي القوات الإسرائيلية داخل الحدود الشرقية المصرية.
وصرحت مصادر أمنية مسؤولة في المطار بأن وصول الوفد الإسرائيلي «أحيط بالسرية التامة من جانب الأمن القومي»، حيث تم السماح بدخول 4 سيارات إلى أرض المهبط من باب 27 لنقل الوفد من أسفل الطائرة إلى خارج المطار دون دخوله إلى صالة كبار الزوار أو مروره على الجوازات التي لم تخطر حتى بعد دخوله بصور من جوازات سفرهم.
وقالت المصادر إن مأموريات العمل التي تتم بين الجانبين تتولى أجهزة الأمن القومي استقبالها داخل المطار دون الرجوع إلى الأجهزة الشرطية، كالجوازات والأمن الوطني والأمن العام، وفي السياق ذاته ترابط الطائرة الخاصة التي نقلت الوفد على مهبط الطائرات بمبنى الركاب رقم 1 بالمطار القديم انتظارا لعودة الوفد عقب المحادثات التي سيجريها مع القيادة المصرية إلى تل أبيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى