آخر المواضيع

08‏/08‏/2011

غادة عبد الرازق : احلى من الشرف مافيش

499

اي شخص يتحدث عن شرفي سوف آكله باسناني

أرجعت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، سبب فشلها في الزواج إلى قوة شخصيتها، حيث قالت في حوار لها مع الزميلة ماجدة نور الدين في مجلة “سيدتي”: “لا يمكن ان اكون انسانة ضعيفة. فأنا بحاجة لرجل اقوى مني ليستوعبني، ولانني لم أعش قصة حب، اشعر ان هناك شيئاً كبيراً جداً ينقصني في حياتي، فأنا رومانسية بطبعي وعندما أحب أخلص بكل كياني”.
وعن الخطوط الحمراء التي لا تسمح لاحد بأن يتحدث عنها قالت غادة: “لا اسمح لاحد أن يتحدث عن ابنتي “روتانا”، كما لا اسمح لاي شخص أن يتحدث عن شرفي، وإذا تخطى اي شخص هذه الخطوط “آكله باسناني”.
ومن جهة أخرى، أكدت غادة عبد الرازق أنها ما زالت تتناول الادوية النفسية التي تساعدها على إزالة القلق والتوتر، وذلك بسبب المشاكل التي تواجهها في الحياة بصفة عامة، وقالت: “العمل اثناء التصوير تجعل الانسان يصاب بالجنون، وعندما نجلس مع أناس ونعطيهم الامان وفجأة نكتشف خيانتهم، فمن المؤكد ان نتألم ونُصاب بهزة نفسية شديدة. والخيانة ليس شرطاً ان تكون “زوجية”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى