آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/08‏/2011

بيريز: من مصلحة إسرائيل ومصر أن يسود السلام منطقة سيناء

172
قال الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز إن من مصلحة إسرائيل ومصر على حد سواء ان تبقى شبه جزيرة سيناء منطقة يسودها السلام.
وقدم بيريز ـ حسبما أورده راديو صوت إسرائيل اليوم -الأحد- ـ تعازيه للشعب المصري وعائلات رجال الأمن المصريين الذين قتلوا على الحدود بين مصر وإسرائيل يوم -الخميس- الماضي.
وكان وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك قد أعرب أمس -السبت- عن أسف إسرائيل ازاء الحادث.
يذكر أن عناصر من الشرطة المصرية استشهدت إثر قيام القوات الإسرائيلية بإطلاق النار على الحدود المصرية الإسرائيلية أثناء تتبعها للخلية التى نفذت الهجوم على منتجع إيلات يوم -الخميس- الماضي وأسفر عن مقتل 9 إسرائيليين.
على جانب آخر كانت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية قد اكدت اليوم "الأحد" -في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني- أن مصدار بوزارة الخارجية الإسرائيلية طالبت بضرورة مواصلة الاتصالات في الوقت الراهن من أجل تبديد التوتر وتعزيز التعاون الأمني على الحدود بين مصر وإسرائيل.
وذكرت صحيفة (هاآرتس) على موقعها الالكتروني اليوم أن شالوم كوهين، مسئول دبلوماسي في السفارة الإسرائيلية بالقاهرة،اجتمع الليلة الماضية مع مسئولين في وزارة الخارجية المصرية لبحث أزمة العلاقات بين البلدين على خلف
ية مقتل جنود مصريين على ايدي قوات اسرائيلية، غير أنه لم يتحمل مسئولية مقتل الجنود المصريين، لكنه أكد أن إسرائيل ستجرى تحقيقا مشتركا حول ملابسات الحادث مع الحكومة المصرية.
ونقلت الصحيفة عن مصادر في "الخارجية" الإسرائيلية إن حالة التوتر بين مصر واسرائيل لا تزال قائمة رغم أنها بدت انها انتهت.
جدير بالذكر أن عناصر من الشرطة المصرية استشهدت إثر قيام القوات الإسرائيلية بإطلاق النار على الحدود المصرية الإسرائيلية أثناء تتبعها للخلية التي نفذت الهجوم على منتجع إيلات يوم الخميس الماضي وأسفر عن مقتل 9 إسرائيليين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى