آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/08‏/2011

اسرائيل تناشد مواطنيها مغادرة سيناء


كررت هيئة مكافحة الإرهاب في ديوان رئيس الوزراء الاسرائيلي '' بنيامين نيتانياهو''، تحذيرها إلى المواطنين الإسرائيليين من مغبة التوجه إلى شبه جزيرة سيناء.
ودعت الهيئة جميع المواطنين المتواجدين حاليًا في سيناء إلى مغادرة هذه المنطقة على الفور، وذلك حسبما ذكر موقع راديو صوت اسرائيل.
يذكر أن القوات الإسرائيلية قصفت الحدود المصرية عند العلامة الدولية رقم (80)، بوسط سيناء، لأسباب مجهولة.
وأسفرت الاشتباكات عن عن استشهاد ضابط مصري هو النقيب أحمد جلال عبد القادر، وجنديين هما، اسامة جلال امام 25 سنة جندي من طوخ قليوبية ، و طة محمد ابراهيم 24 سنة جندى من المعصرة حلوان، واصابة رابع هو احمد محمد عباس 26 سنة من الغربية، وقد تم نقل المصاب الى مستشفى العريش لتلقى العلاج .
وكان مصدر عسكرى مسئول قد أعلن أن الأجهزة الأمنية المصرية المعنية تقوم حاليا بتمشيط المناطق الحدودية ، بجانب تشديد الحراسات على الحدود مع اسرائيل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى