آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/08‏/2011

بلاغ فى ممتاز القط رائد طشة الملوخية .. العب

354
استمع المستشار مدحت عبد الفتاح رئيس هيئة التحقيق والفحص بجهاز الكسب غير المشروع، لشهادة كل من شريف رياض مدير تحرير جريدة الأخبار، ونايف عبد الحليم نائب مدير عام قطاع الإعلانات بالمؤسسة، وذلك بخصوص ما ورد بتحريات الأجهزة الرقابية حول ثروة ممتاز القط رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم السابق.
كانت تحريات الأجهزة الرقابية حول ثروة القط، قد كشفت عن أنه كان يحصل علي العديد من العقارات عن طريق إدارة الإعلانات بمؤسسة أخبار اليوم، في أكبر المشروعات التي كان يقيمها بعض رجال الأعمال المتهمين في عدد من القضايا، وكان ذلك بأسعار مخفضة مقابل تبنيه لقضايا رجال الأعمال هؤلاء.
وأشارت التحريات إلي أن القط كان يستغل منصبه في الحصول عن طريق إدارة الإعلانات علي تلك العقارات، وذلك بالمخالفة للقواعد والإجراءات المتابعة في هذا الشأن.
علي جانب آخر، وفي إطار التحقيقات التي يجريها جهاز الكسب غير المشروع حول ثروة جمال عبد العزيز سكرتير الرئيس السابق حسني مبارك، ناقش المستشار أحمد عبد اللطيف رئيس هيئة الفحص والتحقيق بالجهاز، مسئولي الجمعية التعاونية لبناء مساكن الطيارين، وذلك حول واقعة حصول جمال عبد العزيز علي عدد من قطع الأراضي من الجمعية والتي أعاد بيعها مرة أخري.
كما استمع إلي شهادة أحد المشترين لقطعة أرض من معتز الشاذلي نجل الوزير المتوفي كمال الشاذلي، حيث كان قد تم تخصيصها لمعتز، من قبل جميعة الثروة الخضراء باعتباره عضوا بالجمعية، والتي أعاد بيعها مرة أخري بمبلغ 500 ألف جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى