آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/08‏/2011

البرادعي: يجب الإفراج عن المحتجزين من معتصمي التحرير

 
الدكتور محمد البرادعي- المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
أكد الدكتور محمد البرادعي- المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن هوية مصر إسلامية، وأن هذا الأمر لا يحتاج إلى السجال والانقسامات الدائرة في البلاد الآن، ولابد من استعادة الأزهر لدوره كممثل للإسلام الوسطي، ودعا إلى إجراء استفتاء حول اللجنة التي من المنتظر أن تقوم بصياغة الدستور.
وطالب البرادعي بالإفراج الفوري عن 111 شخصاً تم احتجازهم، على خلفية فض اعتصام ميدان التحرير أمس الأول الاثنين. ورحب البرادعي في تصريح له مساء يوم أمس الثلاثاء، أثناء تأديته صلاة العشاء بمسجد الرفاعي بالقلعة بالحوار مع الطوائف الدينية المختلفة. حيث قام البرادعي مؤخرًا بزيارة إلى عدد من الأحزاب في إطار سعيه إلى التنسيق والتشاور بشأن المرحلة الانتقالية الحالية، وحشد التأييد له كمرشح محتمل لرئاسة الجمهورية.
وقال البرادعى، إن غياب الأمن عن ميدان التحرير طوال الفترة الماضية كان خطأ جسيماً، وأن فض الاعتصام بهذا الشكل كان خطأ أيضاً، وأن السلطات بهذه التصرفات أعادت إلى الأذهان ما كان عليه النظام السابق، وشدد أيضًا على أن تحالفه في الانتخابات الرئاسية مع الشعب المصري، وليس مع أي فئة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى