آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/08‏/2011

يا دكتور عمرو .. مادام تحب بتنكر ليه ؟!

111
منذ أيام قليلة ، الدكتور عمرو حمزاوي بدت عليه حالة من الاستياء عندما سألته زميلتنا مروة عصام الدين عن حقيقة الشائعات التى ربطت بينه وبين الفنانة بسمة.
اكد بوضوح وحزم أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة إطلاقا وأنه حتى يرفض التعليق عليه لأن في التعليق جزء من التأكيد أو إضفاء الأهمية علي الخبر ، وقال منفعلا " ده كلام فارغ " ، وأستنكر الموضوع كله قائلا : لا أعرف إلي أين يسير الإعلام أو الآلية التي يتعامل بها مع الشائعات التي لا ترتقي حتى إلي مستوي الخبر, هذا يسمي بالتهريج الإعلامي لأنها أخبار مغلوطة .
وبعدها بيومين تعرض حمزاوى وبسمة لحادث سطو وقت السحور في مدينة الشيخ زايد ، وطبعاً كثر الكلام حول سبب وجودهما معاً فى هذا الوقت المتأخر ، ثم فجأة خرج حمزاوى اليوم بمقال يشبه كثيراً مذكرات المراهقين من شدة تلقائيته ، كلام رائع في الحب والاستعداد للتضحية ، اعترف فيه بشكل صريح بحبه للفنانة "بسمة" .. وهو ربما الأعتراف الأول من نوعه فى الصحافة المصرية منذ سنوات طويلة ، قالها صراحة " لست بخائف على دور عام أو سياسى يأتى على إنقاض اتساقى مع ذاتى ومع مشاعرى... لست بنادم على ضياع محتمل للدور هذا طالما أن مقابل إبعاد شبح الضياع هو خداع إنسانيتى والتنصل من مشاعر حب لإنسانة رائعة الاحترام والجمال".. هكذا كان رد السياسي المعروف الدكتور عمرو حمزاوي على الشائعات التى ترددت مؤخراً عن علاقته مع بسمة .

مهما حاولنا الحديث عن المقال فلن نعطيه حقه مثل صاحبه ، ولذلك سننشره كاملاً كما ورد بعدد اليوم من صحيفة الشروق ، لكن نشير قبلها إلي حالة بسمة وحمزاوي إذا قدر لهما الله الارتباط ليست الأولى التى يجتمع فيها سياسي مع فنانة ، فقد سبقهما مثلاً المشير عبد الحكيم عامر مع الفنانة برلنتي عبد الحميد ، وحالياً لا ننسي كارلا بروني الممثلة وعارضة الأزياء السابقة التي أصبحت سيدة فرنسا الأولى بعد زواجها من الرئيس نيكولا ساركوزي ،وكذلك زواج الامير راينر الثالث امير موناكو من الممثلة الاميريكية جريس كيلي وغيرهم الكثيرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى