آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/08‏/2011

فنزويلا تطرد سفير إسرائيل احتجاجاً

133

قامت فنزويلا اليوم السبت بطرد السفير الإسرائيلي شلومو كوهين لديها بجانب قسم من الموظفين فى سفارة إسرائيل مع تأكيدها مجدداً على تشبثها بالسلام ومطالبتها باحترام القانون الدولي.

وكان الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز قد ندد بالهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة ووصف إسرائيل بأنه قاتل وضالع فى عمليات إبادة.

وأضاف أنه يجب إحالة رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى المحكمة الجنائية الدولية فى لاهاي, إثر الهجوم الإسرائيلي علي غزة, مضيفاً أن بلاده تحاول توصيل مساعدات غذائية وطبية لسكان القطاع.

ومن ناحية آخري, أعلنت نقابة جامعية كندية أنها تنوي منع الإسرائيليين من التدريس أو إلقاء محاضرات فى الجامعات بمقاطعة أونتاريو الكندية, احتجاجاً على الهجوم الإسرائيلي على غزة.

وتسعي النقابة لمنع الإسرائيليين الذين لم يدينوا علناً قصف الجامعة الإسلامية فى غزة وإدانة الهجوم الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية من التدريس حسبما ذكرت وسائل الإعلام الكندية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى