آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/08‏/2011

الوفد: أوراق كامب ديفيد لم تكتب في السماء

135
أصدر حزب الوفد، بيانا أدان فيه الاعتداءات الإسرائيلية على الجنود المصريين قرب الحدود.
وجاء في البيان : "لا جدال فى أن كل المخاطر التى هددت أمن وسلامة مصر كانت تأتى دائماً من بوابات مصر الشرقية هذا هو الدرس الأهم و الأبقى على مر التاريخ، وهو ما يجب أن يكون دائماً في اعتبارنا و نحن نبني مصر الجديدة.
وقال البيان: "إن ما حدث في سيناء هو رسالة متعددة الأوجه والدلالات فأعداء الوطن في الداخل والخارج تحاول الآن  التصيد لمصر و اصطيادها، ولاشك أن أرض سيناء و دروبها مطمع لمؤامرات دولية بغيضة تستهدف استقرار مصر التي تحاول بناء ديمقراطية رائدة، هي تهديد حقيقي لكل ما تمثله اسرائيل في العالم وما تسوقه ادعاء وكذب، ولكل نظام سياسي يشعر بالتهديد و التوجس من دور مصري يسترجعه أهله عن استحقاق و بعد غياب".
وأشار البيان إلى أن تربص القاصي و الداني من تل ابيب الى عواصم الغرب و الشرق يفرض علينا جميعا (قوى و احزاب و حركات و افراد) أن نكون على قدر مسئولية هذا الوطن فلا نغرق ضحايا الجدل السياسي والطائفي الذي لا ينتج خطوة الى الامام. و ان نكون جميعا على استعداد لحد ادنى من الاتفاق الذي يقودنا ضمن جدول زمني لنظام سياسي مستقر قادر على اتخاذ القرارات ومواجهة هذه الصعاب التاريخية لكل حسم وقوة وشجاعة استناداً لقوة الشعب وتعبيراً عن إرادته .
وأوضح البيان: "اننا نعلن لمجلس الوزراء الإسرائيلي الجالس الآن مراقبا للساحة المصرية وساعيا
لتلغيم مصر ابتداء من سيناء وأنهم واهمون وعليهم أن يدركوا أن مصر الذي جعلها النظام السابق الكنز الاستراتيجي قد تغيرت بعد أن استرد الشعب المصري وعيه وأصبح صاحب قرار وإرادة" .
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الوفد: أوراق كامب ديفيد لم تكتب في السماء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى