آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/08‏/2011

بدراوي : مبارك طلب إبلاغ سرور إعداد خطاب التنحي

31
اكد الدكتور حسام بدراوي ان مقابلته الشهيرة مع الرئيس السابق محمد حسني مبارك يوم الاربعاء 9 فبراير، والتي حاول فيها اقناع مبارك بالتنحي تنفيذا لمطالب الشعب ومنعا لازدياد الاحتقان عند الناس، مؤكدا انه بالفعل اقنع مبارك بذلك وقال له مبارك انه سوف يعلن تنحيه اليوم أي يوم الاربعاء، وطلب مبارك منه ان يتصل برئيس مجلس الشعب لكي يعمل الاجراءات اللازمة لهذا القرار.
واوضح بدراوي في حواره مع الاعلامي مجدي الجلاد علي قناة دريم ان مبارك في هذا اليوم استدعي نائب الرئيس واستدعي الجميع لانه بالفعل كان ينوي التنحي في ذلك اليوم.

ويشير بدراوي الي انه اتصل بالدكتور فتحي سرور وابلغه بقرار رئيس الجمهورية، واكد له ان الرئيس يريد اعداد الخطاب الذي يطلب فيه التعديلات الدستورية التي وعد بها وبناء عليه يتم الدعوة لاستفتاء علي التعديلات الدستورية وبعدها انتخابات رئاسية مبكرة وبالتالي يكون قد تحققت اهداف الثورة في هذه اللحظة في اطار من الشرعية، مضيفا ان سرور بدا عليه التوتر الشديد عندما قلت له هذا الكلام وطلب مني ان اتحدث مع المستشار سري صيام ثم عاد هو وتحدث مع رئاسة الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى