آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/08‏/2011

وفاة المطرب حسن الأسمر بعد عودته للأضواء من جديد

251

أعلن في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد عن وفاة المطرب الشعبي المعروف حسن الأسمر عن عمر يناهز 52 عامًا، في القاهرة، متأثرًا بأزمة قلبية مفاجئة، ومن المقرر تشييع جنازته من مسجد النور بالعباسية بعد ظهر اليوم.


هذا ويرقد الجثمان حاليًا بمستشفى "كليوباترا" في مصر الجديدة، بعد أن نقلته أسرته إلى هناك إثر إصابته بالأزمة القلبية المفاجأة في وقت متأخر من مساء أمس السبت.
الجدير بالذكر، أن آخر ما قدمه المطرب الشعبي كانت مشاركته في حملة إعلانية لإحدى شركات المحمول منذ أول شهر رمضان الجاري على لحن أغنيته الشهيرة "كتاب حياتي"، وكان المطرب الراحل قد سبق وأن شارك في العديد من المسلسلات والأفلام، منها على سبيل المثال: "أرابيسك" و"ليلة ساخنة" و"امرأة وخمس رجال"، ومن أشهر ما غنى المطرب الراحل "أنا أهو.. وأنت أهو" و"الواد ده إيه" و"موال السنين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى