آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/09‏/2011

الائتلاف: الـ19 متهماً لا ينتمون لأي حركة سياسية

362

نفت عدة حركات سياسية أن يكون الشباب، الذين تم إلقاء القبض عليهم فى أحداث السفارة الإسرائيلية، مساء أول من أمس (الجمعة) وعددهم 19 شابا، أعضاء فى هذه الحركات. شباب القوى السياسية أبدوا قلقهم من بيان المجلس العسكرى، الذى أشار فيه إلى أنه سيتخذ اللازم بحق كل من دعا إلى «مسيرة الشواكيش» التى أدت فى نهاية الأمر إلى اقتحام مقر السفارة الإسرائيلية ومديرية أمن الجيزة وحدوث اشتباكات واسعة بين المتظاهرين وقوات الأمن.

محمد عواد المنسق العام لحركة «شباب من أجل العدالة والحرية»، نفى أن يكون أحد أعضاء الحركة من ضمن الـ19 اسما الذين تم إلقاء القبض عليهم، كما نفى محمد عادل عضو المكتب السياسى بحركة «شباب 6 أبريل» أن يكون أحد أعضاء الحركة أُلقِى القبض عليه، لكنه أبدى نفس التخوف الذى أبداه منسق «شباب من أجل العدالة والحرية» قائلا «الأيام الجاية مش هتكون عادية». نفس الحال مع معاذ عبد الكريم عضو المكتب التنفيذى بائتلاف شباب الثورة، حيث نفى اعتقال أى عضو من الائتلاف، مشيرا إلى أن الائتلاف فى وقت سابق كان قد أعلن عن عدم مشاركته فى مسيرة الشواكيش لهدم الجدار العازل.

طارق الخولى المتحدث باسم شباب 6 أبريل (الجبهة الديمقراطية) وعصام الشريف منسق الجبهة الحرة للتغيير السلمى، أكدا أن الأسماء التى ألقى القبض عليها ليس لها علاقة بشباب الحركات السياسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى