آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/09‏/2011

مرتبى 250 الف جنية فى الشهر هى دى مصر الثورة

81

تفاصيل الاتفاق مع مدرب الفراعنة الجديد.. راتب برادلي 37 ألف يورو شهرياً ومدرب أحمال بـ15 ألف

image

أنهي سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الاتفاق مع الأمريكي بوب برادلي مدرب منتخب الولايات المتحدة السابق لتولي القيادة الفنية للمنتخب المصري الأول حتى كأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث شهدت الساعات الأخيرة مرحلة شد وجذب من أجل الاتفاق النهائي بشأن بعض الملفات علي رأسها الراتب الشهري والذي تجاوز الـ37 ألف يورو، فضلا عن الموافقة على التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي سيكلف خزينة اتحاد الكرة ما يقرب من 15 ألف يورو.

يذكر أن مجلس الجبلاية قد أقال حسن شحاتة الذي قاد الفراعنة للفوز بثلاثة ألقاب متتالية في كأس الأمم الإفريقية عقب فشل حامل اللقب في التأهل لنهائيات 2012 المقررة في الجابون وغينيا الاستوائية، وعن الجهاز المعاون لبرادلي فتم خلال الساعات الأخيرة مفاوضات مع بعض المدربين لتولي منصب الرجل الثاني وعلى رأسهم ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب وأقرب الأسماء المطروحة حالياً، خاصة وأن الأخير قد قدم مستوى جيد مع شباب الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا ومونديال الشباب بالبرازيل.
أما عن منصب مدرب حراس المرمى، فقد كان هناك بعض المرشحين تم تقليصهم إلى مدربان هما أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك وبتروجيت السابق وسعفان الصغير مدرب حراس منتخب الشباب والاسماعيلي السابق، في الوقت الذي مازال فيه ذكي عبد الفتاح الذي كان يعمل مع برادلي في المنتخب الأمريكي في الصورة في حالة تخفيض راتبه، حيث لا يزال الخلاف ساريا حول راتبه برغم موافقته على خفضه لعشرة ألاف دولار، إلا بعد أن تم الاستعانة بمدرب أحمال فإن مرتب مدرب حراس المرمى سيكون باهظاً وحملاً على خزينة اتحاد الكرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى