آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/09‏/2011

هجوم على وزير الاعلام بسبب 'الجزيرة'

171
شن محمد موسى هجوما عنيفا على وزير الإعلام صديقنا أسامة هيكل بقوله عنه: 'مثل مشاهد زوار الفجر في أفلام السبعينيات، اقتحمت القوة الأمنية الباسلة مكتب الجزيرة مباشر مصر، على كورنيش النيل بالعجوزة، وهم يهتفون: نحن قوة من وزارة الإعلام للتفتيش، سألهم الموظفون: تفتشوا على إيه؟ وجاء الرد المفحم: على كل حاجة.
غزوة الجزيرة مباشر هي أول انجازات وزير الإعلام أسامة هيكل، ليس وزيرا بالمعنى القاموسي والسياسي لكنه مثل باقي الوزراء 'محلل' أو منفذ لسياسات أولي الأمر، ورغم انه أول وزير من أهل المهنة في عصر الفضاء، إلا أن الإعلام ليس أول همومه بحكم 'تركيبة' النظام الراهن، والدليل على ذلك تحذير وجهه الاسبوع الماضي الى القنوات التي 'تهدد أمن واستقرار البلاد'.
وزير إعلام بيتكلم كدا، فماذا ترك لزميله وزير الداخلية؟
على نفس النغمة انطلق وزير العدل ليتهم 'دولة خليجية صغيرة' بالعبث في أمن مصر.
لا تختلف هذه الأجواء عن تصريحات وتبريرات عصر مبارك لكل هجمة على حرية الرأي. ترويع الإعلام بطريقة الغارة على الجزيرة مهزلة غير واردة في كتاب ثورتنا وأشواقنا للحرية، وإذا سكت أبناء المهنة فالمزيد من الغزوات المظفرة للسيد هيكل في الطريق'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى