آخر المواضيع

12‏/09‏/2011

ابو الفتوح : (للثورة شعب يحميها)

6

في تصريح صحفي للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، على صفحته الشخصية على تويتر وعلى الفيسبوك، استعار المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مانشيت "الشروق" السابق (للثورة شعب يحميها) ليعلن رفضه بشدة للإجراءات الأمنية الاستثنائية، والتي تمثلت في إعادة تفعيل قانون الطوارئ، وما وصفه أبو الفتوح "بإجراءات الاعتداء والتضييق الواضحة على المنابر الإعلامية والانتهاك الصارخ لحق المواطن في معرفة الأحداث" من قبل المجلس العسكري ومجلس الوزراء.
وعبّر أبو الفتوح عن خشيته من أن تكون الإجراءات الأخيرة "جزءًا من سيناريو مُعدّ سلفًا للالتفاف على الثورة". وحذّر السلطة الحاكمة في مصر من المضي قدمًا في هذا المسلك.
وأضاف أبو الفتوح في نهاية تصريحه: "أرجو أن يعلم الجميع أن الشعب المصري لن يسمح بتمرير مثل تلك السيناريوهات، ولن يسمح بإجهاض ثورته التي بذل فيها دماء أغلى أبنائه تحت أي مبرر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى