آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/09‏/2011

القذافي يهدد: احنا نسوان ولا اية – العب مع القذافى

217
حث الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي أنصاره أمس الخميس على مواصلة القتال حتى في الوقت الذي اجتمع فيه حكام ليبيا الجدد مع زعماء العالم لبحث سبل إعادة رسم مستقبل أمة مزقتها 42 عاما من حكم الفرد وستة أشهر من الحرب الأهلية.
وقال القذافي في رسالة صوتية نقلتها قنوات تلفزيون عربية (فلتكن معركة طويلة ولتشتعل ليبيا... لن نسلم أنفسنا مرة أخرى ولسنا نساء وسنواصل القتال).
وأضاف: (إذا كانت اشتعلت ليبيا مين بيقدر يحكمها.. فلتشتعل. هم موش عايزين (لا يريدون) يحكموا ليبيا .. ما يقدروش يحكموها مادام احنا مسلحين ونقاتل في كل وادي وفي كل شارع وفي كل واحة ومدينة).
وتساءل القذافي قائلا: (كيف نسلم نفسنا مرة أخرى؟.. .. إحنا نسوان نسلم أنفسنا لازواجنا ولا أيه؟…)
وقال في رسالته الصوتية والتي نقلتها قناة تلفزيون الرأي ومقرها سورية: (ليبيا لن تخضع ولن تستعمر وسنحاربهم أينما وجدوا فلنحرق الأرض تحت أقدامهم وليصبح تراب ليبيا... وحجارتها جمرا وهواها شواظا من نار... لن تجدوا النوم والراحة فوق أرضنا).
وقال القذافي في رسالته: (المقاومة تتصاعد فى طرابلس وتحريرها شبرا شبرا ‫والرايات الخضراء ترفرف فى كل مكان من حدود الجزائر والنيجر وتشاد إلى شواطئ البحر التوسط).
وأضاف قوله: (لن تتمكنوا من ضخ النفط لمصلحة شعوبكم لن نسمح لكم بذلك).
وكان الزعيم الهارب يتحدث في الذكرى الثانية والأربعين للانقلاب العسكري الذي أطاح بالملك أدريس وأتى به إلى السلطة عام 1969 عندما كان نقيبا في الجيش عمره 27 عاما.
وهناك تقارير متضاربة بشأن مكان تواجد القذافي منذ الاستيلاء على مجمعه في طرابلس في 23 أغسطس اب.
وقال قائد عسكري رفيع بالمجلس الوطني الانتقالي إن القذافي موجود في بلدة صحراوية خارج طرابلس مع ابنه سيف الإسلام ورئيس المخابرات عبد الله السنوسي حيث يقوم بتخطيط المقاومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى