آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/09‏/2011

أيمن نور للمشير: ليس المهم أن ترتدي ملابس مدنية.. المهم أن تتلبسك الروح المدنية

262

قال الدكتور أيمن نور، المرشح المحتمل للرئاسة، تعليقا على الجولة الميدانية التي قام بها المشير محمد حسين طنطاوي، بالملابس المدنية، والتي أثارت جدلا كبيرًا حول مغزاها، إنه لا يهم أن يرتدي أي شخص عسكري ملابس مدنية، ولكن المهم أن تتلبسه الروح المدنية التي تقضي بقبول الآخر وسماع وجهات النظر المختلفة معه.
ودعا نور خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر حزب الغد اليوم الثلاثاء إلى توحيد الصفوف في مليونية الجمعة المقبلة، كما دعا لقائمة وطنية واحدة لخوض الانتخابات التشريعية القادمة رافضا إقرار إعلان دستوري جديد للبلاد.
وجدد نور في المؤتمر الصحفي الذى عقده بمقر الحزب بالقاهرة، احتجاج الحزب على الطوارئ والمحاكمات العسكرية والانحراف بمسار الثورة، معلقا موقف الغد من الاعتصام على إجماع القوى الوطنية المشاركة.
كما أكد نور عقب استقبالة لوفد من المجلس الوطني السوري، اعتراف الغد الجديد بالمجلس الذي تبادل ممثلوه خلال المؤتمر الصحفي مع نور الكلمات حول أهمية تكامل الثورات العربية والتواصل والتنسيق مع دول الربيع العربى لمواجهة التحديات التى تتعرض لها الثورات العربية.
وأبدى نور تحفظه كمرشح للانتخابات الرئاسية على مشروع الإعلان الدستوري الذي أشار لاحتمال صدوره من المجلس الأعلى للقوات المسلحة خلال الأيام القليلة المقبلة.
كما أكد نور دعمه لتوسيع التحالف الديمقراطى من أجل مصر ليضم كل الفرقاء وليصبح قائمة وطنية توافقية موحدة، مشيرًا إلى أنه يجرى اتصالات مع أطراف مختلفة خارج التحالف للوصول إلى القائمة الموحدة.
ورفض نور التعليق على اجتماعات بعض مرشحي الرئاسة، واصفا هذه اللقاءات بأنها انتقائية تعبر عن وجهة نظر الداعين لها ولا معنى من التعويل أو التعليق عليها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى