آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/09‏/2011

علقة ساخنة لضابط شرطة "سب الدين" لابني رئيس حزب "الحرية والعدالة"

505

تلقي ضابط شرطة، علقة سخنه من نجلي رئيس حزب "الحرية والعدالة" الدكتور محمد مرسي بعد أن قام الضابط بسب الدين لهما بإحدى إشارات المرور بمدينة الزقازيق.
كان مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول الزقازيق يفيد قيام أحمد محمد مرسي وشقيقه عمرو، وهما نجلا رئيس حزب "الحرية والعدالة" بالاعتداء على النقيب محمد فؤاد من قوة مرور مدينة الزقازيق بالضرب المبرح، تم تحرير محضر رقم (9899/2011جنح) أول الزقازيق.
وقال الدكتور فريد إسماعيل، أمين حزب "الحرية والعدالة" بالشرقية وهو أحد أطراف محاولات الصلح بين الطرفين أن الحادث مروري وأن ضابط الشرطة قام بسب الدين لنجلي رئيس الحزب بعد مشادة كلامية نشبت بينهم في إشارة المرور، تطورت المشادة لمشاجرة بعد رفضهم سب الدين وتم إصابة أحد المتهمين على إثرها بإصابات خفيفة.
بينما انتقل الدكتور محمد مرسي، لقسم الشرطة وقال للضابط (إذا كان لك حق أحصل عليه بالقانون وإذا كان لنا حق فنحن نتنازل عنه)، فيما تولت النيابة مواصلة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى