آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/09‏/2011

( دا اسموا اية ) احمد شفيق يصلى الجمعة فى الصف بدعوة من العمدة

201

أدى الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء السابق، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمعة صلاة الجمعة بمسجد الشرفا بالصف فى حلوان، ووصل شفيق فى تمام الساعة 12 قبل بداية الخطبة بدقائق تلبية لدعوة عمدة القرية حمدى عكاشة.
واستقبل أهالى قرية الشرفا شفيق وأعضاء اللجنة التنسيقية المرافقين له بالزغاريد وإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء تعبيرا عن فرحتهم بزيارته لقريتهم، قائلين "إحنا رجالتك وناسك وسعداء بحضورك"، كما كتبوا على واجهات المنازل، عبارة " لا لعمرو موسى لا للبرادعى، نعم لشفيق".
اللافت فى زيارة شفيق للصف، أن إمام المسجد مختار عكاشة وجه الشكر لشفيق خلال إلقائه خطبة الجمعة، فضلا عن الدعاء له بالنجاح فى الانتخابات، وقال عكاشة "نشكر معالى الفريق أحمد شفيق على تلبية دعوتنا"، وفور الانتهاء من صلاة الجمعة، عقد العمدة حمدى عكاشة مؤتمرًا كبيرًا لشفيق حضره نحو 3 آلاف من أهالى القرية، وقال عكاشة " شفيق بطل من أبطال العبور ولا يستطيع أحد أن ينكر خدمته لمصر".
ومن جانبه أكد الفريق أحمد شفيق، أنه فوجئ بعقد مؤتمر له بالقرية، مضيفا
"لم أكن أتخيل أن يصل كرم العمدة إلى عمل تجمع وطنى كبير لتأييدى، وأنا جئت اليوم معزوما على الغداء وليس لعمل دعاية انتخابية، وأعتبر دعوتكم لى مقدمة لترشحى فى الانتخابات الرئاسية إذا أراد الله لى الترشح".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى