آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/09‏/2011

القضاء العسكري يستدعي ضباطاً للتحقيق معهم في فيديو تعذيب محتجزَين

92

قرر رئيس هيئة القضاء العسكري، اللواء عادل مرسي، الأربعاء، استدعاء ضباط ظهروا في تسجيل فيديو تداوله نشطاء وهم يعتدون بالضرب والسب والصعق الكهربائي على اثنين من المحتجزين داخل قسم شرطة في مدينة بلقاس بالدقهلية.

وأكد المرسي أن هؤلاء الضباط «سيتم التحقيق معهم للوقوف حول ملابسات هذا التعدي»، معربًا عن رفضه التام للتعامل بقسوة أو بعنف مع أي متهم مهما كانت جريمته.

كان تسجيل فيديو تداوله نشطاء على موقع «يوتيوب» أظهر عددًا من ضباط الجيش والشرطة، يعتدون بالضرب، والصعق بالكهرباء، والسباب، على مواطنين اثنين، ويسألونهما عن مصدر حصولهما على أسلحة.

وقال من يحقق مع المحتجزين: «السيد المشير والسيد وزير الداخلية باعتين الضباط دول كلهم علشان يعرفوا إيه الموضوع».

قبل أن يضيف «إنت ملكش ذنب»، مواصلاً حديثه للشخص الذي ينادونه باسم حسن «قول ومتخافش من حاجة، دي مش قصتك، والله ما لك يد فيها (..) قول الكلمتين وكتر خيرك متشكرين وامشي».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى