آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/09‏/2011

عبدالله جول: نجاح الثورة المصرية سيؤثر على المنطقة

306

أكد الرئيس التركى عبد الله جول أنه يحمل قدرا كبيرا من الود والتقدير والاعتزاز بمصر وشعبها.. وقال جول خلال لقائه بالوفد الصحفى المصرى الذى يزور تركيا حاليا "إنه يرتبط بمصر بشكل خاص بعلاقات قوية ويكن لها مشاعر حب من صميم قلبه فمصر بلد مهمة.. وقد حققت ثورة كبيرة تشكل نموذجا سيكون لنجاحه تأثيره على المنطقة بأسرها".
وقد ترجم الرئيس جول كلماته الودية تجاه مصر بما أبداه من حرص على أن يكون أول مسؤول تركى يلتقى الوفد الصحفى المصرى خلال زيارته لتركيا.
ويقول موفد وكالة أنباء الشرق الأوسط الى تركيا أن جول كان قد حدد موعدا للقاء الوفد المصرى فى اسطنبول قبل ثلاث ساعات من مغادرة طائرة الوفد المصرى اسطنبول فى طريقه الى أنقرة .. وقد وصل الرئيس التركى الى اسطنبول قادما من أنقرة حيث كان يفتتح السنة القضائية الجديدة .. وبعد وصوله ونظرا لازدحام الطرق المؤدية من مطار اسطنبول الى القصر الجمهورى فقد قرر جول أن يستقل طائرة أخرى مروحية بشكل عاجل حتى يضمن لقاء الوفد فى الموعد المحدد.
وعقب اتمام اللقاء وحرصا من جول على أن يلحق الوفد المصرى بطائرته ويستكمل لقاءاته فى أنقرة فقد أصدر تعليمات رئاسية بأن ترافق الوفد الصحفى -فى بادرة غير معتادة فى تركيا- سيارة أمن لافساح الطريق الى المطار بشكل عاجل وأن تفتح صالة كبار الزوار فى مطارى اسطنبول وأنقرة للوفد المصرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى