آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/10‏/2011

النيابة تحقق مع 15 متهمًا فى أحداث ماسبيرو وتأمر بتشريح جثث المجنى عليهم

48

بدأت نيابة وسط القاهرة التحقيق مع 15 متهمًا فى أحداث شغب ماسبيرو، التى وقعت أمس، وراح ضحيتها 24 قتيلاً و213 مصابًا. وأمر المستشار عمرو فوزى، المحامى العام الأول للنيابة، بعرض المصابين على الطب الشرعى لمعرفة سبب الإصابة والأداة المستخدمة. وأمرت النيابة بتشريح جثث المجنى عليهم.
وكشفت التحقيقات الأولية أن حصر الخسائر المبدئية أفاد بحرق 27 سيارة ما بين مدرعات وسيارات ملاكى وأخرى تابعة للشرطة، أضرم فيها المتظاهرون النار أمس. وأمرت النيابة بتشريح جثث المجنى عليهم. وأوضحت أن المتهمين يواجهون تهم تكدير صفو الأمن العام وإثارة الفتنة الطائفية والقتل العمد واستعمال سلاح نارى بدون ترخيص والتعددى على رجال الأمن.
وقال المستشار عادل السعيد، المتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، إنه تم عمل معاينة مبدئية من جانب اعضاء ووكلاء ورؤساء نيابة وسط القاهرة إلى الأماكن التى شهدت الأحداث، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل معاينة تكميلية بعد قليل للوقوف على حقيقة الأمر.

:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى