آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/10‏/2011

"فرانس 24" : ثروة القذافي تصل 85 مليار يورو

192

أعلنت قناة "فرانس 24" الإخبارية الفرنسية، أن العقيد الليبى المقتول معمر القذافي بمدينة سرت الليبية، يمتلك ثروة تقدر بنحو 85 مليار يورو.

وقالت القناة أمس الجمعة إن الخيمة البسيطة التي كان القذافي يحرص على أن ينصبها في كل مكان، تخفى وراءها ثروة يمتلكها الزعيم السابق لليبيا جعلت منه أحد كبار أغنياء العالم.

وأضافت أن هذه الثروة جمعها القذافى من عائدات النفط واستثمارات عائلية في جميع أنحاء العالم، والتي طالت شركات مختلفة متعددة الجنسيات منها "ألستون"، "أودى أف"، " توتال "، وحتى شركة "فيات" لصناعة السيارات, حسب قولها.

وأوضحت القناة أن الأموال الليبية في فرنسا وحدها تقدر بحوالي ثمانية مليارات يورو, مشيرة إلى المتجر الذي يؤجره القذافي مقابل سبعمائة ألف يورو في الشهر للماركة الفرنسية "فناك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى