آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/10‏/2011

مقتل واصابة 31 في اشتباكات بين الجيش السوري ومنشقين

55

أكد ناشطون سوريون مقتل أربعة جنود سوريين فيما أصيب العديد من المدنيين جراء اشتباكات بين الجيش ومنشقين عنه في جبل الزاوية بمحافظة ادلب.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان في بيان أورده راديو "سوا" الامريكي الخميس إن أربعة جنود من الجيش السوري قتلوا وأصيب الكثير منهم بجراح كما سقط 27 شخصا من المدنيين والمنشقين بين قتيل وجريح ومفقود خلال الاشتباكات التي دارت اليوم بين الجيش السوري ومسلحين يعتقد أنهم من المنشقين وذلك اثر اقتحام قوات عسكرية وأمنية سورية لقرى الغربية في جبل الزاوية.

يذكر أن سوريا تشهد منذ منتصف مارس احتجاجات شعبية غير مسبوقة تطالب بإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد، أسفرت حتى الآن عن سقوط آلاف القتلى والجرحى بين المدنيين وقوات الأمن، حيث تلقى السلطات السورية باللائمة في هذا الأمر على ما تصفها بـ"الجماعات المسلحة"، فيما يتهم المعارضون السلطات السورية بارتكاب أعمال عنف ضد المتظاهرين.

في غضون ذلك، ذكرت المفوضية العليا لحقوق الانسان التابعة للامم المتحدة الخميس ان عدد القتلى في سوريا ارتفع الى أكثر من 2900 شخص منذ بدأت الاحتجاجات المطالبة بالديمقراطية في مارس/ اذار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى