آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/10‏/2011

حزب "الحرية والعدالة" يطالب بوضع جدول زمنى لنقل السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة

97

طالبت الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بوضع جدول زمنى لنقل السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة بأسرع وقت ممكن.
وأكدت الهيئة -فى بيان أصدرته عقب اجتماعها الليلة- أهمية استعادة الأمن من أجل استعادة الاستقرار وتأمين عملية الانتخابات التى هي مسئولية المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وذلك من أجل استعادة الحياة الطبيعية وبداية مرحلة البناء.
وشددت على اهتمامها بدعم الحريات والديمقراطية في المجتمع والتعبير عن ذلك خصوصا فى الانتخابات المقبلة، والعمل على بناء تحالفات سياسية من أجل بلورة الصورة العامة للتيار الأساسي في المجتمع والذي سيكون عليه بناء الاستقرار في المجتمع المصري وقيادة عملية التنمية.
وجددت الهيئة العليا اهتمامها بتقوية التحالف الديمقراطي واستمراره من أجل دعم الحياة السياسية المصرية في هذه المرحلة كواحد من أدوات بناء التوافق الوطني.
واشار البيان إلى أن الهيئة العليا للحزب قامت باستعراض تحضيرات الحزب للعملية الانتخابية، وأكدت أهمية هذه الانتخابات والعمل على توسيع المشاركة الشعبية فيها، مع ضرورة الاستمرار في التعريف بالحزب وبرنامجه والعمل على تغطية كل القرى المصرية، ونشر فكرة الحزب وبرنامجه وتعريف الناس بدوره في المرحلة الحالية.
وقد أقرت الهيئة تزكية الأمين العام لكل من الدكتور أحمد سليمان كأمين مساعد للشئون الفنية والدكتور أسامة ياسين كأمين مساعد للشئون الإدارية.
وقامت الهيئة العليا بانتخاب ستة أعضاء فى المكتب التنفيذى وفاز بالتصويت السرى المباشر حسين إبراهيم والدكتور محمد البلتاجى والدكتور فريد إسماعيل وسعد الحسينى وكاميليا حلمى وأحمد دياب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى