آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/10‏/2011

للذين يتباكون على الطريقة التي قتل بها القذافي

435
سعيد وهبة، فقد هاجم في 'صوت الأمة'  :

الذين يتباكون على الطريقة التي قتل بها القذافي بقوله بعد ان اطلق عليهم لقب آسفين يا قذافي، تيمناً بجماعة مبارك آسفين ياريس 'الطريقة بالقطع فظيعة ووحشية ولا إنسانية إذا نظرنا لها بمعزل عن السياق العام وبعيدا عن الجرائم التي اقترفها القذافي على مدى 42 عاما في حق شعبه وحمامات الدم التي أجراها وحملات التصفية الجسدية الجماعية لمعارضيه في السجون بأبشع الطرق وأحط الوسائل!


ولو أن المشاهدين الذين اشمئزوا من مشاهد سحل القذافي وقتله شاهدوا مشهدا واحدا لعمليات الاغتيال والتصفية التي تعرض لها خصوم القذافي ومعارضوه وهم بالآلاف ربما غيروا رأيهم!


فما حدث للقذافي حدث في رومانيا يوم ثار الشعب على السفاح 'نيكولاي تشاوشيسكو' وقاموا بإعدامه وزوجته في حديقة قصره رمياً بالرصاص!
وكذلك إعدام الطاغية الايطالي الفاشي 'موسوليني' حليف هتلر في الحرب العالمية الثانية وما فعله الشعب العراقي بالطاغية 'نوري السعيد' و'عبد الكريم قاسم' الذين قتلوا وسحلوا في الشوارع!


والحقيقة أنه لا لوم على الثوار ولا لوم على الشعب، فالشعوب لا تثور لمجرد الثورة والشعوب ليست غاوية ثورة وما يصاحبها من أذى ورصاص ومدافع وقناصة وضحايا بعشرات الآلاف.


ولو علم الناجون من أعضاء جمعية 'آسفين يا قذافي' ما اقترفه الطغاة من جرائم وما أراقوه من دماء، لطالبوا بإخراج الطغاة من مقابرهم ولقتلوا مرة أخرى، فالموت مرة واحدة ليس نهاية عادلة ولا نهاية كافية، لأي طاغية!'.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفأكتوبر 28, 2011

    عبد الكريم قاسم ليس طاغية. من قتلة هو الطاغية حزب البعث للتوضيح

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى