آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/10‏/2011

تامر حسنى عدو الثورة يحارب شيرين في «قطر»

66

في سرية تامة سافر تامر حسني إلي قطر قبل تسجيل أوبريت "بكرة" بيومين ليطلب من المسئولين عن أوبريت "بكرة" طلب واضح ومحدد.. "الظهور قبل شيرين عبد الوهاب في الأوبريت"..
المسئولون حاولوا إقناعه أن مخرج الأوبريت اختار ترتيب ظهور النجوم بحسب السيناريو الغنائي الذي وضعه مع فريق عمله، وأن مكانه الطبيعي في الأوبريت أن يكون بعد شيرين وليس قبلها، إلا أنه أصر علي موقفه لتصل المفاوضات بينه وبين المسئولين إلي طريق مسدود، ورفض تامر تسجيل المقطع الغنائي الخاص به، لكنه كعادته أخذ حذره ونشر علي موقعه الرسمي صوراً عديدة له وهو يسجل الأوبريت حتي لا تظهر المشكلة للجمهور، وإذا تم تسريب الخبر وكواليس "النفسنة" يعتمد تامر كعادته علي نظرية المؤامرة التي يصدرها دائما لجمهوره للظهور في صورة ضحية وسائل الإعلام التي تحاربه وتشوه صورته، بينما تصل المعلومة لشيرين عبدالوهاب فترفض التعليق عليها لأنها تثق في الجهة المنظمة للأوبريت، بينما ترتسم ابتسامة ساخرة عل شفتيها وهي تتذكر تصريحات تامر للصحف بأنه يعتبر أن شيرين مثل "أخته"، وأنها هي التي تفتعل المشاكل معه بينما لا يحمل لها بدوره سوي الحب والدعاء بالخير!
أوبريت "بكرة" يشارك به أكثر من 30 مطربًا من 17 دولة عربية علي رأسهم ماجدة الرومي وكاظم الساهر ونانسي عجرم وميريام فارس والشاب جيلاني وسعاد ماسي وأصالة وديانا كرازون وغيرهم، وينتجه المنتج العالمي كوينسي جونز بمشاركة الموزع العالمي ريد وان، ويشارك في الانتاج رجل الأعمال المقيم في الإمارات بدر جعفر، وسيقوم كل المطربين بالغناء بصوت واحد حتي يكون "بكرة" افضل، وهو أوبريت علي غرار أغنية "We Are The World" الشهيرة التي انتجها كوينسي جونز منذ 26 سنة، وجمعت أكثر من 63 مليون دولار أمريكي ، واستفادوا منها في تخفيف المعاناة بقارة أفريقيا، وتم عمل منها نسخة جديدة العام الماضي لمساعدة ضحايا زلزال هايتي .
وتمت دعوة مجموعة مختارة من كبار الفنانين العالميين أصحاب الأسلوب الغربي المتميز من الذين سيكونون متواجدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ليحضروا جلسات تسجيل "بكرة" وحفل إطلاق الأغنية، ومنهم شاكيرا وآكون وسلمي حايك، وسيقوم المخرج مالك العقاد ابن المخرج الراحل مصطفي العقاد مخرج فيلم "الرسالة" بإخراج الفيديو الموسيقي والفيلم الوثائقي، وسينزل الاوبريت علي مستوي العالم في 11/11/11 وتم اختيار هذا التاريخ لتسليط الضوء علي الدعوة للوحدة التي تتضمنها الأغنية دي، واختار المسئولون علي الأوبريت دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون الدولة المضيفة لحفل طرح الأغنية علي مستوي العالم، وستقوم شركة "سوني ميوزيك" بإصدار أسطوانة غنائية للأوبريت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى