آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2011

اليزل:تقييم كيلنتون لـ"العسكرى" غير مقبول

199

رفض اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمنى كثرة تصريحات وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون بشأن أداء المجلس العسكرى, موضحا أن مصر أصبحت محور اهتمام العالم، وذلك لسرعة وتيرة الأحداث التى تمر بها البلاد سواء كانت داخلية أو إقليمية تخص الشأن الفلسطينى الإسرائيلى.

وأكد سيف اليزل لبرنامج "الحياة اليوم" مساء الجمعة أن تقييم وزيرة الخارجية الأمريكية لأداء المجلس العسكرى فى الفترة الانتقالية, غير مقبول بالمرة وليس من حق أى دولة أن تصرح بذلك بشكل مباشر لأن هذا التقييم يخص السيادة المصرية, مؤكدا أننا يمكن أن نتقبل فكرة إعطاء مؤشرات من الرأى العام العالمى على الأحداث وليس تقييمها .
وأوضح سيف اليزل أن تصريحات رئيس الأركان الإسرائيلى من أن جلعاد شليط سيعود إلى أهله يوم الثلاثاء المقبل كلام صحيح، مضيفا أن هناك اتصالات دائمة مع الجانب الإسرائيلى والفلسطينى لإتمام صفقة التبادل.
وقال اليزل تعليقا على جمعة اليوم إنها كانت دعوة مقبولة تتميز بالمسئولية وتقدير قيمة الأحداث التى تعرضت لها مصر فى الفترة الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى