آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/10‏/2011

"أبناء مبارك" يطالبون بـ "شم النسيم" عيدا للشرطة و"موقعة العباسية" للثورة

379

سخر من يصفون أنفسهم بأنهم "أبناء مبارك" من قرار مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم بشأن جعل يوم 25 يناير إجازة رسمية بأجر كامل بمناسبة عيدى "الثورة والشرطة" وقالوا:" المفروض الحكومة كانت عملت عيد الشرطة يوم شم النسيم أو تلغى عيد الشرطة أحسن".
وكتب "أبناء مبارك" على صفحة "أنا آسف ياريس" على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" متعجبين من قرار الحكومة قائلين:" إزاى الاحتفال بعيد الثورة العفيفة يكون فى نفس يوم عيد الشرطه اللى هوا كان بداية انهيار كيان الشرطة، وبداية العنف والاحتكاك بين الثوار والشرطة؟".
وألمح "أبناء مبارك" إلى أن ما يحدث حالياً مخطط حقيقى لتغيير تاريخ الأعياد الرسميه لمصر، موجهين كلامهم لمجلس الوزراء قائلين: كان لازم يكون 25 يناير عيد الثورة، وعيد الشرطة يوم شم النسيم أو كنا نلغيه أحسن".
وأضافوا:"نحن فى انتظار تغيير باقى الأعياد الرسمية، بحيث نخلى عيد الثورة يبقى يوم موقعة العباسية، ويوم 6 أكتوبر يبقى عيد التحرير وذكرى لم الشمل، وعيد الفلاح يبقى عيد الزراعة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى