آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/10‏/2011

الملك عبدالله الثاني لنيتانياهو: الأردن ليس ضعيفا وإذا تجرأتم عليه سترون شراسته

190

قال موقع "أخبار بلدنا" الأردني إن الملك عبدالله الثاني أرسل رسالة خاصة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نيتانياهو، ردا على رسالة من الأخير يستفسر فيها عن السر وراء رفض الملك المتكرر لرغبة نيتانياهو في زيارة الأردن، ولقاء الملك، إذ أكد في رسالة قاسية جدا، وغير مألوفة في لغة خطاب سياسية بين الأردنيين والإسرائيليين منذ اتفاقية وادي عربة للسلام عام 1994: إنني مثل أبي الملك الراحل لا أحمل لك أي ود، وأن لقاءات الدقائق القليلة التي جمعتني بك منذ أن أصبحت ملكا، أشعر خلاله بالاختناق، وهدر الوقت.
وأضاف المصدر: أنه جاء في الرسالة الملكية التي نقلت عبر وزارة الخارجية، في ظل حرص على كتمان مضمونها: كيف لنا أن نتقابل وأن نتحاور، وأنت تزهو بلغة العنجهية والغرور، وقلة الحصافة التي تعاني منها؟!.. هل تريدني أن أقبل زيارتك لعمان، وأنت تتفنن في إيذاء الأردن، وتحض على عقابه، وقطع المعونات عنه بغية تركيعه في لقاءاتك المغلقة حول العالم؟!. الأردن قد يكون صغيرا وفقيرا لكنه ليس ضعيفا، وإذا تجرأتم عليه سترون علامات شراسته.. أرجوك سيد نيتانياهو دع عنك الغرور، والشعور الزائف بأنك تستطيع دوما فعل ما تريد.
يشار إلى أن مضمون هذه الرسالة قد أرسل إلى نيتانياهو بالتزامن مع إشارة غامض للملك قبل نحو شهر، عبر معها عن قدرة الجيش الأردني الدفاع عن الوطن، في وجه أي مؤامرات أو اعتداءات من أي جهة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى