آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/10‏/2011

"ائتلاف العجوزة" لحجازى:الثورة مفتاح الشقة

45

انتقادات ملونة بالسخرية انتشرت على موقعي التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و"تويتر" ضد تصريحات د. صفوت حجازى – الأمين العام لمجلس أمناء الثورة- بشأن هروب ستة من شباب الثورة يوم موقعة الجمل إلى شقة بمنطقة العجوزة مصطحبين نساء وخمورا بعد أن أصابهم اليأس والإحباط بسبب انقسام الشعب بين مؤيد عارض لبقاء مبارك عقب خطابه يوم الثاني من فبراير الماضي.

دفعت تصريحات حجازي التى أدلى بها خلال مؤتمر "مصر الانتصار" الذى عقد قبل يومين تحت رعاية حزب الحرية والعدالة بالاسكندرية، دفعت عددا من الشباب إلى تدشين صفحة على الفيس بوك باسم"ائتلاف شباب شقة العجوزة" انتقدوا فيها اتهامات الداعية الاسلامى لشباب الثورة خاصة وأن حجازى أكد فى تصريحاته ان الاسلاميين هم من حموا الثورة، وقال نصاً"من يظهرون في التليفزيون ويتهمون الإسلاميين بأنهم ركبوا الثورة هؤلاء الشباب منهم 6 شباب أذكّرهم بـ"شقة العجوزة وأقول لهم لو مابطلتوش النغمة دي هنتكلم ونقول إيه هي قصة شقة العجوزة، مؤكدا أن الاسلاميين هم من حموا الثورة قائلاً:"لولا شباب الدعوة لضاعت الثورة وقتها".
وجاءت التعليقات على أقوال حجازي تحمل نوعا من السخرية، ومنها على سبيل المثال،"الثورة مفتاح الشقة" .. "المجلس العسكرى يبنى جدارا حول شقة العجوزة".."ندعو جميعا لمليونية العجوزة الخميس القادم الساعه 12 عند منتصف الليل وكل واحد يجيب كيفه بقى".."صفوت حجازى عمل أكبر خدمة للثورة .. لما الشباب يعرف ان الثورة فيها خمرة وستات ؛ الحشد يكبر".." قائد الامن المركزي: لم نستخدم اطلاق الرصاص في تفريق البنات وصاحبها في الشقه" ، هذه بعض تعليقات اعضاء شباب ائتلاف شقة العجوزة على اتهامات حجازى .
أما على "تويتر" فقد انتقد الكثيرون تصريحات حجازى ومن بين تعليقاتهم"شقة العجوزة بنسوانها من مكتسبات الثورة ولو الجيش حماهم المرةدي مش هنسكت الموضوع ده هيطير فيه رقاب"،" بكره يقولوا السته دول من 6 ابريل" ، "‏لابد ان ننسى اختلافاتنا ونعود الى العجوزة سويا"، " العيسوي للتليفزيون المصري:أصلآ احنا ماعندناش عجوزة عشان يبقى عندنا شقه فيها"،"وبنشكر المواطنين الستة الشرفاء - رمز الخصب والنماء - على تشجيعهم للسياحة الداخلية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى