آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/10‏/2011

بلاغ ضد الصحفية خواسك الصحفية

16

بلاغ ضد صحفية لأنها وصفته بأنه من أبناء الرئيس مبارك


18 - 12 - 2009
محمد محمود خلف

صاحب شركة قدم بلاغاً للنائب العام برقم 12054 بتاريخ 02 ديسمبر، سب وقذف ضد صحفية بصوت الأمة لأنها وصفته بأنه من أبناء الرئيس مبارك!
نص البلاغ:
السيد المستشار/ النائب العام
بعد التحية
مقدمة لسيادتكم المواطن المصري/ محمد محمود خلف
ضد
الأستاذة/ حنان خواسك الصحفية والكاتبة بجريدة صوت الأمة.
تمهيد:
أرسلت موضوعا للأستاذة حنان خواسك بصفتها إعلامية وكاتبة مقالات رأي بجريدة صوت الأمة وهى الجريدة التي أكن لها كل تقدير واحترام....
أرسلت الموضوع لسيادتها لتسليط الضوء على الفساد القضائي في مصر الذي وصل للرقبة وليس فقط للركب وهذه وظيفة الصحافة والإعلام؛ تسليط الضوء على أماكن الخلل في المجتمع.. وأرسلت لسيادتها المستندات التي بها إحصائيات رسمية منشورة بالصحف القومية تثبت أن 96 بالمائة من أحكام القضاء المصري تصدر بالخطأ!!! (راجعوا مواقع: قضاة في قفص الاتهام).
حتى صرنا أمة ضحكت من عدلها الأمم!!
كما كتبت لها:
- بأنه إذا قيل إن هناك شخصاً واحداً في مصر يحترم القانون فهو أنا.
بل… إني أقدس نصوص القانون أكثر مما أقدس نصوص المصحف!
- كما أرسلت لسيادتها صورة قضية صدر بها حكم ضدي من دائرة قضائية مكونة من ثلاثة من أشباه القضاة - كانوا جميعاً ضباط شرطة - أصدروا مجاملة لخصمي لواء شرطة حالي ونجل شقيقته- لا علاقة للحكم بالقانون من قريب أو بعيد... وأتحدى!
- وذكرت لها أن هذه ليست المرة الأولى ولا حتى العاشرة التي أتعرض فيها لغباء ولسخافات تلك العدالة الظالمة - القضاء المصري سابقاً.
وذكرت لها أنه إذا كان الإحساس بالظلم مؤلم فالأكثر والأشد إيلاماً هو أن يأتي الظلم من وزارة العدل.
كما أرسلت لسيادتها صورة دعوى قضائية كنت قد أقمتها ضد رئيس الجمهورية لعزل وزير العدل ورئيس مجلس القضاء الأعلى لانعدام كفاءة القضاء المصري في عهدهما.
كما أرسلت لها تعهداً مكتوباً بتقديم اعتذار لوزارة العدل المصرية والمجلس الأعلى للقضاء على صفحة كاملة بأكثر ثلاثة إصدارات صحفية توزيعاً.
إذا ثبت، من خلال لجنة محايدة من أساتذة القانون تحت إشراف أي من د. فتحى سرور أو د. مفيد شهاب أو المستشار محمد دكروري، أن أي حكم من عشرات الأحكام التي صدرت ضدي له علاقة من قريب أو بعيد بالقانون.
الموضوع:
فوجئت بالأستاذة حنان خواسك تنشر الموضوع بتاريخ 24 أكتوبر 2009 تحت عنوان (أحد أبناء الرئيس مبارك: لم يعد العدل أساس الملك).
دون الالتزام بما حوته رسالتي ودون استئذاني في نشر المقال بهذه الطريقة المهينة لي التي هي أقرب للاستجداء والاستعطاف
ولما كان السيد رئيس الجمهورية هو أحد موظفي الدولة ممن يتقاضون رواتبهم من الضرائب التي يدفعها الشعب وأنا واحد منه.. إذا هو يعمل لدى أو عند الشعب ويجب توجيه الأمر له لفحص شكوتي وليس استجداءه أو استعطافه بهذه الطريقة التي أضرت بي نفسياً ومعنوياً وأدت لاحتقاري بين أهلي وعشيرتي وبنى وطني بوصف الأستاذة حنان خواسك الصحفية بصوت الأمة لي بأني أحد أبناء الرئيس مبارك.. خاصة أنى من إحدى العائلات العريقة التي لا يسمح وضعها الأدبي بمثل هذا النوع من الاستجداء.. فقد كان أحد أجدادي شيخاً للأزهر (بدرجة رئيس وزراء) وكان والدي كما يقال بالعامية أشرف من الشرف ولم يكن يوماً ما فرعوناً أو ديكتاتوراً أو مستبداً أو راعياً للفساد.
وبما أن الفساد القضائي هو المؤشر الحقيقي لفساد النظام فكيف أستغيث بمن هم أساس أس الفساد؟
السيد النائب العام أرجو إحالة الأستاذة الصحفية حنان خواسك للمحاكمة بتهمة السب والقذف في حقي بوصفها لي بأني أحد أبناء الرئيس مبارك.
ولسيادتكم وافر التحية.
محمد محمود خلف
العاشر من رمضان – المجاورة 2 مربع 6 فيلا 90
shababalfacebook@yahoo.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى