آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/10‏/2011

اشربوا ياعرب : وثيقة إسرائيلية: الفلسطينيون لا يستحقون دولة

120

قالت الإذاعة الإسرائيلية العامة إنه يتوقع أن تقدم "اسرائيل" إلى مجلس الأمن الدولي قريبا وثيقة تزعم حقيقة عدم نضوج الفلسطينيين لإقامة دولة مستقلة لأسباب مختلفة. ومما ستشير إليه هذه الوثيقة- حسب الإذاعة- عدم تمكن السلطة الفلسطينية من تنظيم انتخابات بما في ذلك انتخابات محلية. وعلمت الإذاعة أن وزير الخارجية أفيغدور ليبرمان أوعز إلى القسم القضائي في الوزارة بإعداد هذه الوثيقة عما قريب.
وستوفد وزارة الخارجية الإسرائيلية خلال الأيام القريبة القادمة مبعوثين إلى كولومبيا والبوسنة في محاولة لإقناع هاتين الدولتين بعدم دعم الطلب الفلسطيني لانضمام الدولة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة خلال التصويت عليه في مجلس الأمن. ولفتت الإذاعة إلى أنه من المقرَّر أن يدعو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو منتدى الوزراء الثمانية الى الاجتماع مرة أخرى خلال الأيام القريبة القادمة لمناقشة الرد على بيان اللجنة الرباعية الدولية بشأن استئناف المفاوضات مع السلطة الفلسطينية.
وكانت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية قالت إنَّها درست بدقة بيان اللجة الرباعية الدولية الأخير، وإن هناك عناصر مشجعة في البيان إذا التزمت بها "إسرائيل" . فيما طالب عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة نبيل شعث اللجنة الرباعية الدولية بتوضيح ما جاء في بيانها من حديث عن وقف الاستيطان والمرجعيات الدولية لعملية التسوية في الشرق الأوسط، مؤكدًا التصميم على إبقاء طلب الدولة الفلسطينية أمام مجلس الأمن الدولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى