آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/10‏/2011

اهالى السجناء يحرقون قسم العاشر بالمولوتوف.. وإصابات بين السجناء وأفراد الشرطة

151

تجمهر عشرات السجناء بقسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية، لإحداث حالة من الفوضى داخل القسم، فيما أشعل أهالي السجناء زجاجات المولوتوف من الخارج وألقوها داخل القسم، ما أدى إلى احتراق القسم.
كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثان العاشر يفيد قيام عشرات السجناء بالتجمهر داخل القسم وإحداث حالة من الفوضى، فيما قام أهالي السجناء بإلقاء زجاجات المولوتوف على القسم.
انتقلت إلى مكان الحادث سيارات الإسعاف في محاولة للسيطرة على الحريق الذي سرعان ما انتشر داخل القسم، حيث قام السجناء بإحراق محتويات القسم من ملابس و"بطاطين".
توجهت قوات الأمن المركزي نحو المتجمهرين، وفرضت طوقًا أمنيًا، وألقت القبض على بعض المتجمهرين. فيما أكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، وقوع إصابات بين السجناء وأفراد الشرطة، وتم نقل المصابين لمستشفى التأمين بالعاشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى