آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/10‏/2011

الإفراج سرا عن "أيمن سالم" ضابط المخابرات الذي دعا للخروج على مبارك قبل الثورة

409

علم «الدستور الأصلي» أنه تم مساء أمس الأربعاء، الإفراج سرا عن ضابط المخابرات الحربية "أيمن سالم"، الذي كان معتقلا بسبب دعوته للخروج لإسقاط نظام مبارك في ديسمبر الماضي - قبل اندلاع الثورة بشهر.

وكان المقدم مهندس أيمن سالم، بالمخابرات الحربية، من أوائل من دعا للخروج على نظام مبارك القمعي، حيث نشر على حسابه الخاص بالفيسبوك رسالة موجهة للشعب المصري يدعوهم فيها للخروج لإسقاط نظام مبارك بتاريخ 3 ديسمبر 2010، والتجمع أمام المساجد والكنائس والتوجه للقصر الرئاسي بمصر الجديدة، لإقساط مبارك وتشكيل مجلس رئاسي.

وتضمنت رسالته شرحا لتجاوز كافة العقبات التي يمكن أن تواجه الثوار، وضرورة التمسك بمبادئ التحضر والخلق الحسن وعدم تخريب المنشآت العامة.

قبل أن يتم إلقاء القبض عليه من قبل المخابرات العامة بتاريخ 7 ديسمبر، وتسليمه للقوات المسلحة، التي قامت باحتجازه داخل دور كامل مغلق بالمستشفى النفسي للقوات المسلحة بالمعادي.

وكانت مليونيات ما بعد الثورة قد شهدت عدة وقفات مطالبة بالإفراج عنه أو الكشف عن مكان احتجازه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى