آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/10‏/2011

استقالات جماعية بحزب المصريين الأحرار

تقدم نحو  300 من أعضاء ومؤسسي حزب المصريين الأحرار بالإسماعيلية باستقالات جماعية لأمانة الحزب بالقاهرة احتجاجا على قائمة مرشحي الحزب لانتخابات مجلس الشعب والتي ضمت مرشحين غير مقيمين بمحافظة الإسماعيلية منذ سنوات ، وخلو القائمة من الأقباط ، إضافة إلى فرض الترشيحات عليهم بشكل عام دون مراعاة رغبات أعضاء الحزب  بالمحافظة.
وقال الأعضاء الذين تقدموا باستقالاتهم أنه تم الدفع بالدكتور محمد حامد من المجلس الرئاسي بالحزب لخوض الانتخابات على رأس القائمة وتجاهل المؤسسين للحزب والمتواجدين في الشارع الإسماعيلي طوال الفترة الماضية .
وقال المهندس رأفت رشاد أحد أعضاء الحزب أن الطريقة التي تم على أساسها الاختيار من قبل الأمانة العامة بالقاهرة تعيد للأذهان إجراءات الحزب الوطني المنحل في اختيار مرشحيه لخوض انتخابات البرلمانية وأن هناك حالة من الاستياء والغضب بين الأعضاء قد تؤدي إلى ارتفاع أعداد المستقلين.
وقالت مسؤولة بالحزب أن الوضع داخله مستقر ولا يوجد سوى بعض الاختلافات السطحية على ترتيب  أسماء المرشحين بالقائمة ونفت علمها بتقدم احد باستقالته من المؤسسين والأعضاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى