آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/10‏/2011

شاهين يشن هجوما علي الأحزاب التي فاوضت العسكري

233

أكد الشيخ مظهر شاهين –خطيب الثورة – في جمعة عودوا الي ثكناتكم أن الثوار اقسموا الا يتركوا ثورتهم والا يفرطوا فيها أو يضيعوا حقوق الشهداء ، ، وشن شاهين هجوما كبيرا علي الأحزاب التي فاوضت المجلس العسكري لتطيل فترة بقائه في السلطة قائلا " من يريد أن يتفاوض مع المجلس العسكري فليتفاوض باسمه او باسم حزبه لأن الشرعية من ميدان التحرير وليست من أي حزب او جماعة ، واي رئيس قادم سيأخذ شرعيته من الشعب المصري وليست من أي حزب "

وانتقد شاهين أحد القنوات الفضائية الدينية التي لم يسمها بالاسم وقال انها تستضيف فلول النظام السابق وبعض عملاء أمن الدولة وتحصل علي تمويل كبير من السعودية ، وتهاجم بنات الثورة وتصفهم بأقبح الأوصاف وأضاف شاهين " اقسم بالله ان كل بنت شاركت في هذه الثورة هي اشرف من الرجال الذين جلسوا في بيتهم"

واعلن شاهين انه سوف يعلن اسم هذه القناة الجمعة المقبلة اذا لم تعدل عما تقوم به.

وقدم اقتراحا للتصويت عليه من قبل المتواجدين بالتحرير مفاده أن يتم تشكيل لجنة للتفاوض مع المجلس العسكرى, وتضم بعض مرشحى الرئاسة ليتفاوضوا باسم الشعب حول تحديد جدول زمنى لتسليم السلطة في موعد أقصاه إبريل القادم 2012 . 

ووجه شاهين سؤالا الي وزير الداخلية منصور العيسوي قال فيه هل هناك قناصة في وزارة الداخلية يا عيسوي أم لا؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى